الالوان المتوفرة: الأزرق والوردي والأخضروالأزرق والأحمروالرمادي والبيج
السعر: 415 ريال سعودي / درهم اماراتي

الكرسي الهزاز هووبلا من شيكو مناسب منذ الولادة وحتى عمر 6 أشهر أو عندما يستطيع الطفل الجلوس دون مساعدة. هو مزود بذراع للألعاب كما به 3 أوضاع لتوفير الراحة للطفل وليتمكن من الأكل واللعب والنوم. كرسي هووبلا حاصل على جائزة الأم والطفل الذهبية للعام 2015 وما زال من الكراسي الهزازة عالية الجودة في السوق. 

المميزات

  • خفيف الوزن.
  • مزود بذراع لحمل الألعاب.
  • سهل الطي والتخزين.
  • الحزام الذي يمسك الطفل من الوسط و بين الساقين طري ليكون مريحاً للطفل.
  • له ضمان لمدة عامين.

السلبيات

  • يستخدم لفترة قصيرة.
  • لا يوفر خاصية الاهتزاز أو تشغيل الأغاني.
  • كبير الحجم.

نصيحة رحلة ماما

الكرسي الهزاز هووبلا من شيكو خفيف الوزن سهل النقل والتنظيف ويستخدم في أوضاع مختلفة بحسب الحاجة كما أنه مزود بقوس للألعاب لتسلية الطفل وتشجيعه على الاستكشاف. تنصح به رحلة ماما خاصة للعائلات الناشئة التي تنوي على الحصول على أكثر من طفل حيث مدة استخدامه قصيرة. كما أن هووبلا يعتبر أحد أفضل الاختيارات للتنقل حيث أنه سهل الطي والفتح وبه ذراع للحمل.

تفاصيل التقييم

الشكل

الكرسي الهزاز هووبلا له مقعد واسع ومريح ومزود بوسادة دعم لحديثي الولادة قابلة للفك عندما يكبر الطفل. له أكثر من وضع بحسب نشاط الطفل. يبلغ عرض الكرسي 45 سم وارتفاعه حوالي 60 سم وعمق 62 سم مما يضمن مساحة مريحة للطفل عند الرغبة في النوم كما يمكن إنزال الظهر في وضع النوم. لكن حجمه كبير بالنسبة لمعظم الكراسي الهزازة لذا قد لا يكون اختياراً جيداً لأصحاب المنازل الصغيرة. يوجد أعلاه قوس ألعاب قابل للفك يتدلى منه 3 ألعاب طرية وخشخيشات كما يمكن اضافة العاب أو نزعها منه.

الاستخدام

الكرسي لا يحتاج الي التركيب أو الفك. هووبلا مناسب للأطفال منذ الولادة وحتى وزن 9 كجم أي حوالي الستة أشهر أو عندما يستطيع الطفل الجلوس منفرداً. للكرسي ضمان لمدة عامين علما أن شركة شيكو معروفة بجودة منتجاتها. يطوى الكرسي عن طريق الزر الموجود في المقدمة لوضع مستوي مما يجعل تخزينه سهلا. 

يستخدم هووبلا ككرسي ثابت أو كرسي هزاز وينتقل بين الوضعيتين عن طريق ثني الأرجل في المقدمة ويهز يدويا بتحريك من الأهل أو حركة الطفل. يمكن تعديل أوضاعه بين النوم واللعب والأكل عن طريق الضغط على الأزرار بالجوانب ليناسب حالة الطفل وراحته. أما أثناء الاستيقاظ واللعب، فإن الكرسي مزود بمسند للرأس قابل للتحريك بين 3 ارتفاعات بحسب نمو الطفل.

يساعد قوس الألعاب الطفل على الاستكشاف عن طريق محاولاته للإمساك بالألعاب واللعب بها. يمكن فك القوس بسهولة لإخراج الطفل من الكرسي عند نومه. من الممكن إضافة ألعاب للقوس للتجديد أو إن كان للطفل لعبة مفضلة تودون إضافتها.

الأمان

حزام الكرسي الأمان بشكل المثلث مكون من ثلاثة أحزمة يمسك الطفل من الوسط وبين الساقين. الحزام طري ليكون مريحاً للطفل ويمنعه من الانزلاق. من الأفضل إبقاء الطفل تحت مراقبة البالغين أثناء استخدامه للكرسي للتأكد من سلامته.

سهولة التنظيف

ينظف الكرسي عن طريق مسحه بإسفنجة مبللة بالماء والصابون. يمكن أيضا فك وغسل الوسائد في دورة الغسيل اليدوي أو الصوف وهي لن تحتاج الى الكثير من الوقت لتجف بسبب الخامة المستخدمة بها.